main menu

Pages

لعبة كرة القدم للأندرويد FIFA Mobile Soccer


مرحبا بكم مجددا في يمن برو 


اليكم اليوم لعبة كرة القدم للأندرويد FIFA Mobile Soccer


وقد أعيد تصور فيفا موبايل لتجلب لك لعبة كرة القدم المحمول الأكثر أصالة ومثيرة سوف تواجه أي وقت مضى! الحصول على عنصر كريستيانو رونالدو مجانا لبدء بناء وإدارة فريقك. تدريب أي لاعب إلى وضع النجم، هجوم المعارضين، والحفاظ على العودة للمحتوى اليومي طوال الموسم الطويل. بالاضافة الى ذلك، ندخل في اللعبة على الذهاب مع حجم تحميل أقل من 100 مب. سواء
كنت المخضرم والدهاء أو بدأت للتو على الملعب، فيفا موبايل هو مصدر لكرة القدم.







بناء فريق ولتيمات ™
تطوير فرقة أكثر تنافسية عند اختيار أي 11 لاعبين من أكثر من 550 فرق حقيقية، بما في ذلك النجوم من الماضي والحاضر، وتدريبهم على أكثر من 100 أوفر. إضافة عمق إلى القائمة الخاصة بك، وإدارة تشكيلة الخاص بك على الطاير، وبسرعة قرص تكتيكات قبل كل مباراة. إجراء المكالمات الصحيحة ومشاهدة النادي الخاص بك تصبح الفريق في نهاية المطاف


هجوم للفوز
تأخذ على مباريات مثيرة التي تنخفض لك في ممتلكاتك الهجومية مع وضع فس الهجوم. هذا المستوى المبتكر من المنافسة ركلات اللعبة في العتاد العالي بينما كنت تسعى للهيمنة مباريات 90 ثانية، وتسلق المتصدرين، وكسب المكافآت الموسمية على مدار السنة.



الحفاظ على الأحداث في العالم الحقيقي
ابق على اتصال مع كرة القدم في العالم الحقيقي كما يحدث في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في وضع حملة لاعب واحد، ثم تحدي نفسك مع الأحداث تحت عنوان فريد حيث يمكنك كسب جوائز لا يصدق.




الانضمام إلى ليغو، قهر العالم
المشاركة في البطولات، تجربة اجتماعية حقا التي تسمح لك للانضمام الى القوات والسعي من أجل المجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في بطولة بين الدوريات، أو تأخذ على أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في الدوري مقابل الدوري البطولات لتسلق المتصدرين وإثبات موهبتك على أرض الملعب.





هذا التطبيق: يتطلب اتصال إنترنت مستمر (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط إي واتفاقية المستخدم. يتضمن الإعلان في اللعبة. يحتوي على وصلات مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور أكثر من 13. يستخدم التطبيق مركز لعبة / جوجل تلعب لعبة الخدمات. تسجيل الخروج من مركز لعبة / جوجل تلعب لعبة الخدمات قبل التثبيت إذا كنت لا ترغب في مشاركة اللعب مع الأصدقاء.

رابط تحميل اللعبه 



للأشتراك في قناتنا علئ Telegram أضــغــط هـــنـــا   


لمتابعة صفحتنا علئ Twitter/  أضـغــط هـــنـــا

 لمتابعة صفحتنا علئ  +Googleأضـغــط هـــنـــا

 لمتابعتنا علئ Facebook   / أضـغــط هـــنـــا

 وايضا الأشترك في قناتنا علئ Youtube /  أضــغــط هـــنـــا


Comments

1 comment
Post a Comment

Post a Comment

table of contents