main menu

Pages

برنامج يقوم بإخفاء الملفات وتشفيرها على الهارد ديسك أو الفلاشة للحفاظ على خصوصيتك





برنامج Gilisoft File Lock Pro 
برنامج يقوم بإخفاء الملفات وتشفيرها على الهارد ديسك أو الفلاشة للحفاظ على خصوصيتك
سهل الاستخدام
مع ذلك يمكنك استخدام كلمة مرور واحدة لحماية مجلد الملفات ومحرك الأقراص. يمكنك قفل ملف أو مجلد مع قائمة ويندوز إكسبلورر السياق أو ببساطة سحب وإسقاطه في النافذة الرئيسية للبرنامج. عندما ننسى كلمة المرور، يمكنك أن تجد كلمة المرور المفقودة مع البريد الإلكتروني الخاص بك محددة مسبقا.



مميزات البرنامج 

 -  يقوم بإخفاء الملفات / المجلدات / محركات الأقراص

إخفاء الملفات الخاصة بك / المجلدات من القرص المحلي أو قرص خارجي ، غير مرئية تماما لأي شخص أو أي برامج حتى في ظل الوضع الآمن ويندوز. جعل البيانات الخاصة بك غير قابلة للبحث. لا تظهر جميع الملفات المخفية مطلقا في نتائج البحث.

- قفل الملفات / المجلدات / محركات الأقراص

كلمة السر حماية أي نوع الملفات / المجلدات على القرص المحلي أو خارجي القرص، كلمة السر حماية مجلد بحيث تصبح جميع الملفات الجديدة تصبح كلمة السر المحمية أيضا. قفل مجلد على أوسب مع كلمة السر الرئيسية وكلمة المرور العميل.

-  حماية الملفات / المجلدات على القرص المحلي، يمكن للناس قراءة الملفات المحمية من الكتابة، ولكن لا أحد يستطيع تعديل أو حذف (حتى التحول حذف)، أو إعادة تسميته بدون كلمة مرور.

- مراقبة قرص أو مجلد ومجلداته الفرعية عند تغيير وكتابة أو أي عمليات أو تغييرات تجعل من قبل المستخدم.

- تأمين مجلد مشترك 

لا يحتوي ويندوز على ميزة مدمجة تسمح لك بقفل الوصول إلى مجلد عبر كلمة مرور. مع جيليسوفت فيل لوك برو، يمكنك تعيين كلمات السر لمجلد مشترك على الشبكة التي تحد من الوصول إليها.

- تشفير الملفات / التشفير المحمول

تشفير الملفات والمجلدات في شكل غفل أو ملف تنسيق إيكس مع خوارزمية التشفير إس. يمكنك فتح إيكس الملفات المشفرة أو المجلدات على جهاز كمبيوتر آخر.

- ملف التقطيع / القرص ممسحة

وقد تم تطوير ملف التقطيع كما سريعة وآمنة وموثوق بها أداة ل أجاد ملفات الشركة الخاصة بك. كما أن لديها المتكاملة ممسحة القرص الذي يستخدم تمزيق خوارزمية لمسح مساحة القرص غير المستخدمة.

- اعدادات متقدمة

قائمة استبعاد - هناك ملفات نظام أو برنامج لا يمكنك قفل، يمكنك استخدام هذه القائمة استبعاد لتصفية لهم. يمكنك استخدام سجل البرنامج لعرض كل سجل العمليات.

- وضع الحماية الذاتية

لا أحد يستطيع إلغاء تثبيت هذا البرنامج بدون كلمة مرور ويمكنك إخفاء هذا البرنامج في وضع غير مرئي. عندما يدخل شخص ما كلمة مرور خاطئة أكثر من 5 مرات، وسوف ترسل إخطارات التنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك محددة مسبقا وسيتم حظر الدخول غير معروف مؤقتا.


رابط التحميل ↓↓↓


Comments

table of contents