main menu

Pages

تتوفرالان احدث إصدارات البناء Linux Kernel علئ أجهزة SONY


السلام عليكم ورحمه الله

مرحبا بكم في يمن برو لاخبار التقنية
اليكم شرح عن اصدارات البناء لاجهزة Sony


تتوفرالان احدث إصدارات البناء Linux Kernel علئ أجهزة SONY

سوني هي الشركة المصنعة التي تأخذ الجزء "مفتوح المصدر" من Android بجدية أكثر من غيرها. وهي تساهم بالكثير من التعليمات البرمجية إلى AOSP ولديها برنامج Xperia Open Devices الذي يجعل من السهل على مطوري البرامج التلاعب. تقوم Sony بإصدار أشجار الجهاز ، وأشجار النواة ، والثنائيات ، وبناء التعليمات لتجميع AOSP لجميع الأجهزة الموجودة في البرنامج. ستجد أن معظم أجهزة Sony الحديثة موجودة في البرنامج.

في الصيف الماضي ، كانت عائلة سوني X بأكملها قريبة من وجود نواة لينوكس 4.4 تعمل بشكل كامل. كان متاحًا للأجهزة Xperia X Performance و Xperia XZ و Xperia XZ Premium و Xperia XZs. تحتاج بعض الأجهزة الأخرى إلى مزيد من العمل. الآن ، تمت إضافة المزيد من الأجهزة إلى القائمة. يتوفر الآن هاتف Xperia X و Xperia X Compact و Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact و Xperia XA2 للبناء على أحدث إصدار من Linux kernel.

تحدث مدير منتدى Sony في شركة Developer Relation ، والتي تصادف أيضًا أن يكون Gerpelea المطور المعتمد من XDA ، تحديثات في جميع منتديات الأجهزة المذكورة أعلاه. ستجد روابط لموارد لبناء AOSP لجهاز Xperia غير المؤمن ، ومصادر kernel الموحدة لـ Android 4.4 ، ومستودعات Github من سوني ، ومتعقّب الأخطاء. الشهرة إلى Sony وفريق Xperia Dev لتحقيق ذلك.


للأشتراك في قناتنا علئ Telegram أضــغــط هـــنـــا   
لمتابعة صفحتنا علئ Twitter/  أضـغــط هـــنـــا
 لمتابعة صفحتنا علئ  +Googleأضـغــط هـــنـــا
 لمتابعتنا علئ Facebook   / أضـغــط هـــنـــا
 وايضا الأشترك في قناتنا علئ Youtube /  أضــغــط هـــنـــا


Comments

table of contents